جوجل

وصفة اللازانيا التقليدية

 طريقة تحضير اللازانيا التقليدية 


وصفة اللازانيا التقليدية

وصفة اللازانيا التقليدية هذه هي لازانيا بسيطة من R egion of Lazio في إيطاليا. صلصة لذيذة محلية الصنع تجعلها واحدة من الأفضل! فكرة عشاء العائلة أو اكلة رمضانية لفطور جميل . 

اللازانيا ، تأتي في العديد من الأنواع المختلفة وكلها جيدة جدًا! هناك طرق عديدة لتحقيق ذلك. أنا يجب أن أعترف أنا قد أكل عدد غير قليل من أنواع من، كوسة ، صلصة بيضاء ، وحتى الهليون لازانيا وبالطبع هذه لازانيا التقليدية. إذا كنت ترغب في جعلها أكثر ثراءً ، اجعلها أكثر ثراءً مع صلصة البولونيز.

في قدر كبير نضيف زيت الزيتون ، اللحم المفروم ، الجزر المفروم ، الكرفس ، البصل ، الثوم والملح ، نقليهم حتى يتحول لون اللحم إلى البني ، ثم نضيف الطماطم والماء والبهارات ونطهو على نار متوسطة / منخفضة حتى تتكاثف.

أثناء غليان صلصة اللحم ، حضري الصلصة البيضاء ، في قدر تذوب الزبدة ، أضيفي الطحين والملح ، واخفقي المزيج. يضاف الحليب ببطء مع التحريك باستمرار حتى يتماسك. ازالة من الحرارة. إذا كنت تفضل يمكنك شراء  صلصة البشاميل واستخدامها . 

في طبق  متوسط ​​الحجم ، وزعي 2-3 ملاعق كبيرة من صلصة اللحم في قاع المقلاة ، وضعي نودلز اللازانيا فوقها ، ثم ضعي فوقها صلصة اللحم ، والصلصة البيضاء ، وجبنة الموزاريلا المفرومة وجبنة البارميزان ، واستمري في 3-4 طبقات ، يجب أن تكون الطبقة الأخيرة بدون الصلصة البيضاء.توضع في فرن مُسخَّن مسبقًا. دع اللازانيا تبرد لمدة 5-10 دقائق قبل التقديم. 


لا أحد يعرف اللازانيا أفضل من صانعها لدا لديكي الحق في الابداع قدر ماتشائين ، اللازانيا الكلاسيكية المثالية ، كريمية ولذيذة.  وصفة مكرونة مخبوزة عائلية لذيذة.

يتم تحضير اللازانيا التقليدية أو الكلاسيكية من خلال وضع طبقات من النودلز مع صلصة اللحم ثم مع صلصة البشاميل وجبن بارميجيانو-ريجيانو كمكونات مضافة.


الطبق الكلاسيكي الذي أكلته هنا في إيطاليا وهو شائع في المنطقة التي أعيش فيها (لاتسيو) مصنوع من صلصة اللحم وجبن الموزاريلا وجبن البارميزان وصلصة بيضاء كريمية.


أعلم أن البعض منكم سيسأل "ما لا جبنة الريكوتا أو البيض المسلوق؟" أخشى أنك ستضطر إلى الذهاب إلى جنوب إيطاليا قليلاً للعثور على هذا النوع من اللازانيا ، لكن ثق بي لن تشعر بخيبة أمل مع هذا النوع الكلاسيكي من لاتسيو.


ماذا تخدم معها

بالنسبة للإيطاليين ، تعتبر اللازانيا طبق بريمو بياتو (الطبق الأول) مما يعني أنه بعد تقديم اللحم والطبق الجانبي. بالطبع يتم تقديم اللازانيا عادة في المناسبات الخاصة مثل عيد الميلاد أو عيد الفصح. مما يعني ، نعم سيتم تقديم الحلوى أيضًا.


كيفية تخزين اللازانيا المخبوزة

يجب تخزين اللازانيا المخبوزة في الثلاجة ، وتغطيتها بغلاف بلاستيكي أو تخزينها في وعاء محكم الغلق لمدة يوم أو يومين. يمكن أيضًا تحضيره في اليوم السابق ، تأكد من تغطيته بغلاف بلاستيكي ووضعه في الثلاجة ، ثم أخرجه من الثلاجة ، اتركه لمدة 30 دقيقة ثم اخبز.


يمكن أيضًا تجميدها ، وتأكد من تغطيتها بالكامل بورق الألمنيوم. عندما تكون جاهزًا للخبز ، قم بإذابه طوال الليل في الثلاجة. اخبز حسب توجيهات الوصفة. يمكنك أيضًا تجميد اللازانيا المخبوزة ، فقط تأكد من تبريدها تمامًا وتغطيتها بورق القصدير. اتركه يذوب في الثلاجة وأعد تسخينه في الميكروويف أو الفرن. ستحتفظ به لمدة تصل إلى شهرين في الفريزر.


ما نوع المعكرونة المستخدمة في الازانيا 

لقد استخدمت معكرونة اللازانيا الجاهزة في الفرن ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام نودلز اللازانيا الطازجة أو حتى المعكرونة الجافة التي يجب سلقها أولاً. كل ما تفضله سيعمل بشكل جيد.


عادةً ما أبدأ الصلصة بساعتين قبل أن أضع اللازانيا معًا ، أطبخها على نار منخفضة جدًا ، لأنني أحب أن تختلط المكونات. أحب هذا الطبق لأنه حقًا من أسهل الأطباق التي يمكن وضعها معًا. تخيل أربع طبقات من المعكرونة ، صلصة لحم كثيفة رائعة ، جبنة موزاريلا طازجة ، الكثير من جبن الموزاريلا المبشور الطازج وتلك الصلصة البيضاء الكريمية. أحتاج أن أقول المزيد؟ بون أبيتيتو!

google-playkhamsatmostaqltradent